المقالات
1249-497
534-497
563-535
596-564
624-597
مستوى التقبّل لتكنولوجيا الوكيل الذكي وعلاقتها بمعتقدات الكفاءة الذاتية المُدركة لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
مستوى التقبل لتكنولوجيا الوكيل الذكي وعلاقتها بمعتقدات الكفاءة الذاتية المدركة لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية664-625
699-665
درجة إسهام كفاءة التمثيل المعرفي في مستوى الطموح الأكاديمي لدى طلبة السنة الأولى في جامعة القصيم.
The efficiency of cognitive representation and the level academic aspiration727-700
747-728
802-780
816-803
830-817
866-831
906-867
936-907
1033-1008
دور الإرشاد التربوي والنفسي في تنمية الشخصية القيادية لدى طلبة المرحلة الثانوية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المشرفين التربويين.
The role of educational and psychological guidance in the development of personality leadership among high school students in the Eastern Province of Saudi Arabia1068-1034
1096-1069
1120-1097
1150-1121
1180-1151
متطلبات تفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي في ضوء القيادة التحويلية لدعم التحول الرقمي في الإدارة المدرسية بمدينة الرياض
Requirements for Activating Artificial Intelligence Technologies in Light of Transformational Leadership to Support Digital Transformation in School Management in Riyadh1217-1181
أثر نقل تلاميذ الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية من تعليم البنين إلى تعليم البنات على التحصيل الدراسي والتأثيرات الاجتماعية والثقافية والنفسية من وجهة نظر القائمين عليهم في منطقة القصيم
The Impact of transferring the primary School students from boys’ education to girls’ education on academic achievement and the social, cultural and psychological effects from the point of view of those responsible for them in the Qassim region.1249-1218