2030 Vision
  • الدخول
  • التسجيل
  • الدخول
  • التسجيل
مجلة العلوم التربوية و النفسية
E-ISSN : 1658-9599
P-ISSN : 1658-6484
  • الرئيسية
  • عن المجلة
  • هيئة التحرير
    • كلمة رئيس هيئة التحرير
    • هيئة التحرير الحالية
    • الهيئة الاستشارية
  • الإعلانات
  • النماذج
  • إرشادات المؤلفين
  • أرشيف المجلة
  • اتصل بنا
  • الرئيسية
  • عن المجلة
  • هيئة التحرير
    • كلمة رئيس هيئة التحرير
    • هيئة التحرير الحالية
    • الهيئة الاستشارية
  • الإعلانات
  • النماذج
  • إرشادات المؤلفين
  • أرشيف المجلة
  • اتصل بنا
  • الرئيسية
  • بيان الخصوصية

بيان الخصوصية

تتقيد مجلة العلوم التربوية والنفسية واعضاء هيئة التحرير بعدم الإعلان عن اية معلومة تخص المؤلفين أو البحوث المقدمة للمجلة عدا المخول من مؤلفيها والمحررين والاستشاريين والناشر حسب الضرورة.

 

طريقة إرسال بحث جديد
الفيديوهات التدريبية
مجلات جامعة القصيم

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

المعلومات الببليوغرافية

اللغة:

العربية/الإنكليزية

الرقم المعياري:

P-ISSN: 1658-6484

E-ISSN: 1658-9599

معدل النشر:

تنشر مجلة "العلوم التربوية والنفسية" بانتظام  ثلاثة أعداد فـي السنة في:  (يناير، مايو، سبتمبر)، وتستغرق إجراءات قبول النشر في المجلة من (4 ـــ 8) أسابيع. 

SidebarMenu

قائمة المجلة

أخلاقيات النشر والتعامل مع الشكاوى

سياسة التحكيم

وصف تقديم طلبات النشر

نماذج مهمة

رسوم النشر

 الفهرسة

سياسة النشر المفتوح

سياسة الأرشفة

التمويل والدعم المؤسسي

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات
شعار جامعة القصيم

التراخيص المفتوحة


Copyright © 2025. All rights reserved for Deanship of Scientific Research, Qassim University

© 2025 جميع الحقوق محفوظة لإدارة الجمعيات والمجلات العلمية، جامعة القصيم

This is an open-access article distributed under the terms of the Creative Commons Attribution-Noncommercial-Share Alike 4.0 International License Licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.

Copyright © 2025 All rights reserved. This is an open-access article distributed under the terms of the Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International License Licensed under Creative Commons License a Creative Commons Attribution 4.0 International License. Site using OJS 3 Theme by OpenJournalTheme.
OpenJournalTheme