منشور: 05-03-2022



فعالية برنامج معرفي سلوكي لتنشيط المناعة النفسية لمواجهة الشائعات الإلكترونية في ضوء نموذج الوعي بالذات ـــــ رعاية الذات (SASC)

د. بكر محمد سعيد عبدالله

1736-1696


واقع تطبيق معايير مجلس اعتماد إعداد المعلمين (CAEP) في كلية التربية بجامعة المجمعة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

د. علي بن حمود الحربي

1766-1737


تقييم مدى فاعلية استخدام الخدمات الانتقالية على دافعية التعلم والانتباه لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر طالبات الجامعة

د. محمد بن أحمد العبيد

1790-1767


مستوى الوعي السائد لدى طلبة المرحلة الثانوية العامة في قصبة إربد بأهمية إدارة الوقت واستثماره (معيقات وحلول)

د. نجوى عبدالحميد دراوشه ، د. حابس محمد حتامله ، د. لنا زهير شقيرات

1819-1791


السلوك التنمري الإلكتروني لدى طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية في المدارس الحكومية في مدينة الرياض "دراسة مسحية تحليلية"

د. عادل عوض الغامدي

1845-1820


متطلبات البحث العلمي اللازمة للتحول نحو الاقتصاد المعرفي في الجامعات السعوديّة

د. عواطف بنت إبراهيم الصقري، أ. جميله بنت فالح المطيري

1878-1846


إدمان الهواتف الذكية كمنبئ باضطراب الشخصية التجنبية والحساسية الانفعالية لدى طلاب الجامعة

د. جمال عبدالحميد جادو

1920-1879


أثر استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز في تدريس الفقه على اكتساب المفاهيم الفقهية وتنمية مهارات التفكير العليا والدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

د. ثابت بن سعيد آل كحلان القحطاني، د. محمد بن حسن محمد آل مبارك

1961-1921


أثر نموذج التعلم البنائي الخماسي في تنمية المفاهيم النحويّة لدى طالبات المسار الإنساني بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

د. منى أحمد عامر الرميح، د. سمية يوسف أحمد أبو تريمة

1995-1962