منشور: 29-01-2020


عوامل التحاق الدارسين بنظام التعليم المطور للانتساب في جامعة الملك فيصل: دراسة ميدانية

د. عبدالله بن مزعل الحربي

تصور مقترح لتفعيل قيم المواطنة لدى الطلاب المعلمين بكليات التربية في جامعة القصيم على ضوء التحديات المعاصرة

د. على عبدالرءوف نصار و د. محسن بن عبدالرحمن المحسن

مظاهر السلوك الانسحابي لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية وذوي الإعاقة العقلية كما يدركها معلموهم في ضوء بعض المتغيرات " دراسة مقارنة "

د. علي بن محمد هوساوي و د. سري محمد رشدي سالم

دور الأم في تنمية البنية العقلية لدى أبنائها من منظور التربية الإسلامية

د. علي بن محمد الربابعة د. زينب زكريا معابدة

تقويم برنامج إعداد معلمي علوم المرحلة الابتدائية بجامعة القصيم في ضوء تضمينه لفلسفة مناهج العلوم المطورة (سلسلة ماجروهل) واستراتيجيات تدريسها

د. خالد بن إبراهيم بن صالح الدغيم

جودة البحث العلمي في مناهج كليات البنات بجامعة الملك خالد ومدى ارتباطها بتلبية متطلبات سوق العمل

د. لبنى حسين العجمى د. غادة حمزة الشربينى

دراسة تحليله لمقررات الفقه بالمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية في ضوء معالجتها لقضايا الفساد

د. ثابت بن سعيد آل كحلان، و د. محمد بن حامد البحيري

اتجاهات المعلمين نحو مشكلة صعوبات التعلم في المدارس الأساسية في الأردن

د. نادر أحمد جرادات د. يحيى أحمد القبالي