فاعلية نموذج (4mat) في تحصيل طلاب المرحلة الثانوية في مقرر الفقه واتجاهاتهم نحوه
الملخص
ملخص البحث. هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية نموذج (4mat) في تحصيل طلاب المرحلة الثانوية في مقرر الفقه واتجاههم نحوه، استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبي وتمثلت عينة الدراسة في عدد (57) طالباً من طلاب المرحلة الثانوية نظام المقررات في مدينة بريدة، تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية وضابطة، وكانت أداتا الدراسة: اختبار تحصيل ومقياس اتجاهات، وتوصلت الدراسة إلى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسط كل من المجموعتين ؛ التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي لأداتي الدراسة لصالح المجموعة التجريبية، كما قدمت الدراسة عدداً من التوصيات والمقترحات.
الكلمات المفتاحية: نموذج (4mat) -تحصيل طلاب المرحلة الثانوية - مقرر الفقه -اتجاهات الطلاب نحو مقرر الفقه
الكلمات المفتاحية:
نموذج (4mat) -تحصيل طلاب المرحلة الثانوية - مقرر الفقه -اتجاهات الطلاب نحو مقرر الفقه
حقوق النشر ومعلومات الترخيص غير متوفرة
حقوق النشر ومعلومات الترخيص غير متوفرة