منشور: 28-01-2020


السلوك الإيثارى وعلاقته بالذكاء الوجداني والمسئولية الاجتماعية لدى طلاب الجامعة

د. مجدى محمدى الشحات1، د. خالد عوض البلاح2

أثر التفاعل بين نمط تمثيل محتوى برامج الوسائط المتعددة ونوع الذكاء على تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية Interactive Whiteboard (IWB) لدى أخصائي مصادر التعلم

د. محمد بن إبراهيم عبدالله الشويعي

الدور التربوي للأسرة في تنمية وتعزيز القيم لدى الشباب

د. علية محمد إسماعيل شرف

فاعلية برنامج تدريبى مستند إلى توظيف رواية القصة وأنشطتها الممتدة فى تنمية التفكير الإبتكارى لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائى

د. صلاح محمد محمود محمد

مدى استيفاء موضوعات الفيزياء بمنهج العلوم في الصفوف العليا من التعليم الأساسي بالمملكة العربية السعودية للمعايير القومية الأمريكية لمحتوى العلوم

د. سميحة محمد سعيد سليمان

واقع كتب الرياضيات المطوّرة للمرحلة المتوسطة في ضوء إطار مقترح لمعايير الجودة

د. محمد بن مفرح الزهراني

مدى تحقق أهداف المشروع الشامل لتطوير المناهج في ضوء الممارسات التدريسية لمعلمي التربية الاسلامية في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بمنطقة القصيم التعليمية

د. أحمد بن محمد التويجري

معوقات البحث العلمي لدى أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة القصيم

د.عواطف إبراهيم علي الصقري