تقويم أداء معلم الرياضيات المتعاون في برنامج التربية الميدانية بجامعة القصيم في ضوء آراء المشاركين فيه

الملخص

ملخص البحث. استهدف البحث الحالي التعرف على الأسس التي يتم في ضوئها اختيار معلم الرياضيات المتعاون في برنامج التربية الميدانية وتحديد واقع أدائه لأدواره في البرنامج وتقديم مقترحات تطويرية تسهم في تحسين واقع أدائه لادواره في برنامج التربية الميدانية. وتكونت عينة البحث من المشرفين التربويين ومعلمي الرياضيات المتعاونين ومدراء مدارس التدريب الميداني. ولتحقيق أهداف البحث تم إعداد ثلاثة استبيانات. وأظهرت نتائج البحث الأسس التي يتم في ضوئها اختيار معلم الرياضيات المتعاون في برنامج التربية الميدانية وتم التعرف على واقع أدائه لأدواره في برنامج التربية الميدانية وتم التوصل الى مقترحات تطويرية تسهم في تحسين أدائه لادواره في برنامح التربية الميدانية، وتم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات في ضوء نتائج البحث.


الكلمة المفتاحية باللغة العربية: تقويم- المعلم المتعاون- الرياضيات - التربية الميدانية


 

الكلمات المفتاحية:

تقويم- المعلم المتعاون- الرياضيات - التربية الميدانية
حقوق النشر ومعلومات الترخيص غير متوفرة
حقوق النشر ومعلومات الترخيص غير متوفرة
السير الذاتية للمؤلف غير متوفر.

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين

<< < 8 9 10 11 12 13