المقالات
408-376
440-409
467-441
494-468
مستوى توظيف معلمات المرحلة الثانوية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة العربية بمدينة الرياض
مستوى توظيف معلمات المرحلة الثانوية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم اللغة العربية بمدينة الرياض528-495
فعالية برنامج تدريبي لتحسين مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطالبات المعلمات في قسم التربية الخاصة
562-529
597-563
Design of an Infographic based on Participatory Online Learning and its Impact on Academic Achievement and Attitudes among High School Students in Computer Subject Through the Lens of Cognitive Load Theory
تصميم الإنفوجرافيك القائم على التعلم التشاركي عبر الإنترنت وأثره على التحصيل والاتجاهات لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادّة الحاسب الآليّ في ضوء نظرية الحمل المعرفي620-598
Teacher's Perceptions Toward the Implementation of the Three-Semester Academic Calendar on Students with Specific Learning Disabilities
تصورات المعلمين نحو تطبيق التقويم الدراسي المكون من ثلاثة فصول دراسية على الطلاب ذوي صعوبات التعلم640-621
The Degree of Teachers' Willingness to Use Technology in Education Based on the Competence of Knowledge of Technological Educational Content from their Perspectives
درجة استعداد المعلمين لاستخدام التكنولوجيا في التعليم على أساس كفاءة المعرفة بالمحتوى التربوي التكنولوجي من وجهة نظرهم660-641