منشور: 02-02-2020


المعايير التربوية لإعداد المعلمين عند بدر الدين بن جماعة

د. بشار عبدالله السليّم

درجة تحصيل الطلبة في مقرر المناهج وطرق التدريس بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية باستخدام نظامي (تدارس Tadarus و بلاك بورد Blackboard) واتجاهاتهم نحو ذلك

د. أحمد بن محمد الحسين

فاعلية برنامج قائم على الأنشطة اللاصفية فى تنمية التفكير الابتكارى لدى تلاميذ الصفين الخامس والسادس الابتدائى ببريدة

د. صلاح محمد محمود محمد


تفعيل الإعداد التربوى للمعلم بجامعة القصيم فى ضوء المعايير المهنية العالمية "دراسة حالة لدبلوم التربية العام"

د. علي عبدالرءوف محمد نصار