العدد الحالي

مجلد 18 عدد 3 (2025): المحتويات

منشور: 25-10-2025


1469-1250


دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعزيز تدريس مقرر التقنية الرقمية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين في محافظة بيشة

د. عمر بن عبد الله عمر الشهري

1286-1250


إمكانية وجدوى تطبيق الاستجابة للتدخل للطلبة ذوي صعوبات التعلم في مدارس المملكة العربية السعودية من وجهة نظر معلميهم

The Possibility and Feasibility of Applying Response to Intervention for Students with Learning Disabilities in Saudi Schools
د. محمد أحمد سليمان العبيد

1313-1287


فاعلية برنامج علاجي يستند إلى العلاج متعدد الوسائل (نموذج لازاروس) في خفض قلق الاختبار لدى طالبات الصف الثاني عشر

د. عيسى محمد حسن المحتسب

1341-1314


القيادة المتسامية لدى مديري المدارس في محافظة الأحساء وعلاقتها بالروح المعنوية لدى المعلمين

د. عبد الله بن محمد العدساني

1365-1342


تطوير بيئة تدريب إلكتروني وقياس فاعليَّتها في تنمية مهارات مواجهة التحدِّيات وتصميم خطط مشاريع الطالبات الموهوبات بمنهجيَّات التفكير التصميمي في برنامج موهبة الإثرائي

د. ميمونة محمد مكي هداية الله عبدالتواب

1404-1366


كفايات استخدام الذَّكاء الاصطناعي لدى معلمات المرحلة الثانوية: رؤى في ضوء نموذج التقبل التكنولوجي (TAM)

د. غزيل عبدالله السعيد

1443-1405


تأثير طلاق الوالدين على الإيجابية والتحصيل الدراسي لدى طلبة المرحلة الثانوية بمدينة بريدة: دراسة على أبناء المطلقين

د. على عبدالرحمن الشهري

1469-1444

معاينة جميع الأعداد

قواعد بيانات الفهرسة