مدى تقبل المعلمات للتعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة باستخدام التعليم النقال في المملكة العربية السعودية

الملخص

هدفت هذه الدراسة تعرف مدى تقبل المعلمات للتعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة في المملكة العربية السعودية متمثلة في (المنفعة المتوقعة من تنمية مهارات التعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة، المنفعة المتوقعة من التعليم النقال، سهولة استخدام برامج تصميم الرسوم المتحركة، سهولة استخدام التعليم النقال)، وقد تحددت مشكلة الدراسة في السؤال الرئيسي ما مدى تقبل المعلمات للتعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة بواسطة التعليم النقال في المملكة العربية السعودية؟ وقام الباحثان ببناء استبانة لمعرفة مدى تقبل المعلمات للتعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة باستخدام التعليم النقال، وأظهرت النتائج أن هناك تقبلاً لدى المعلمات للتعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة باستخدام التعليم النقال، كما أشارت النتائج إلى أن المنفعة المتوقعة من التعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة من أهم العوامل تحققاً في الدراسة.  

الكلمات المفتاحية:

تقبل المعلمات للتعامل مع برامج تصميم الرسوم المتحركة، تصميم الرسوم المتحركة، استخدام التعليم النقال.
حقوق النشر ومعلومات الترخيص غير متوفرة
حقوق النشر ومعلومات الترخيص غير متوفرة
السير الذاتية للمؤلف غير متوفر.